حجز 263 كبسولة ليريكا ووصفات طبية مقلدة لدى عشرينيين بقسنطينة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية سيدي مبروك بأمن ولاية قسنطينة، من معالجة قضية تتعلق بتقليد أختام السلطة، التزوير في وثائق إدارية واستعمالها، ممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة بعرض وبيع أدوية صيدلانية دون رخصة من تورط فيها شخصان يبلغان من العمر 25 سنة.

وتعود وقائع القضية إلى منتصف الشهر الجاري، على إثر معلومات تفيد بقيام مشتبه فيه ببيع المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية بوسط المدينة، تم تكثيف التحريات والأبحاث.

حيث ومن خلال الاستغلال للمعلومات المتحصل عليها تم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه على مستوى أحد الأسواق بوسط المدينة، بإخضاعه للملامسة الأمنية الجسدية عثر بحوزته على 9 كبسولات من دواء بريغابلين ليتم تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية.

واستكمالا للتحقيق وبناء على إذن بالتفتيش لمقر إقامة هذا الأخير تم ضبط 7 علب فارغة من ذات الدواء بالإضافة إلى وصفات طبية مقلدة و فارغة، ومع التعميق في التحقيقات تم الوصول إلى هوية شريكه في القضية والذي عند تفتيش منزله تم العثور على 263 كبسولة من دواء بريغابلين، وبذلك تكون العملية قد مكنت إجمالا من حجز 272 كبسولة بريغابلين، 7 علب فارغة بالإضافة إلى 3 وصفات طبية مقلدة و فارغة.

بينما قدم المعنيان أمام النيابة المحلية بعد الانتهاء من مجريات التحقيق وإنجاز ملف إجراءات جزائية في حقهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: