حجز كمية معتبرة من المواد المخدرة

0 663

تمكنت قوات الشرطة بفرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية خنشلة، من توقيف شخص قي قضية القيام بطريقة غير مشروعة بحيازة وعرض مواد مخدرة (راتنج القنب الهندي) على الغير لغرض الاستهلاك الشخصي مع العود.

المزيد من المشاركات

وقائـع القضيـة تعـود إثـر تلقـي فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، معلومات مفادهـا حيازة شخص في العقـد الثاني من العمر، مسبوق قضائيا، على كميـة من المـواد المخـدرة لغرض البيع، باستغلال المعلومات وترصد حركات المشتبه فيه تم توقيفه على مستوى حي ممرات المستشفى بخنشلة، بعد إخضاعه لعملية التلمس الجسدي تم العثور بحوزته على ثلاث قطع من المخدرات (راتنج القنب الهندي) بوزن إجمالي يقدر بـ5,9 غرام.

مواصلة للتحقيق في القضية تم استصدار إذن بتفتيش أحد المساكن يشتبه أن المشتبه فيه يقوم بتخزين كمية من المشروبات الكحولية دون رخصة، أين كانت عملية التفتيش إيجابية بحجز كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 420 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام. بعـد استكمال إجـراءات التحقيـق في القضية، تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة، بموجب ملف جزائي وعملا بإجراءات المثول الفوري، صدر في حق المشتبه فيه غرامة مالية تقدر بـ 20,000 دج، مع الإفراج، عن تهمة القيام بطريقة غير مشروعة بحيازة وعرض مواد مخدرة (راتنج القنب الهندي) على الغير لغرض الاستهلاك الشخصي مع العود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::