الدورى-الجزائرى- الراية نت-

جزائري واعد على أعتاب رابطة أبطال أوروبا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيشهد الدوري الجزائري انتقالات مهمة للاعبين الواعدين خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، بعد تأكد اتصالات النجم الواعد لنادي وفاق سطيف، إسحاق بوصوف، بنادي موناكو، والمتألق مع نادي نصر حسين داي، رضوان زردوم، بنادي رين، ليتبعهما لاعب نادي بارادو آدم زرقان الذي قد يرحل هو الآخر نحو ناد أوروبي شهير.

وكشفت صحيفة “لاغازيت دو فينيك” الجزائرية، أن لاعب خط الوسط الشاب، آدم زرقان، قد بات قريباً من الرحيل عن ناديه بارادو، بعد أن تلقى عرضاً من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، المشارك في رابطة أبطال أوروبا.

وتلقى رئيس نادي بارادو، حسان زطشي، اتصالاً من إداري سالزبورغ، بغاية التعرف على مدى استعداد الفريق لبيعه، بعد أن فشلت المفاوضات معه خلال الصيف الماضي.

ويبدو أن بارادو لن يمانع رحيل لاعبه الدولي الشاب، خاصة أن سياسة النادي تقتضي بتكوين اللاعبين وبيعهم لأندية أوروبية تسمح لهم باللعب على مستوى أعلى، لكن بعد ضمان بديل لهم في المراكز التي ينشطون فيها.

ويشارك نادي سالزبورغ في رابطة أبطال أوروبا، من خلال تتويجه بلقب الدوري النمساوي في أكثر المواسم، وهو ما قد يحفّز نجل أسطورة الكرة الجزائرية السابق، مليك زرقان، ويدفعه نحو قبول العرض رغم وجود خيارات مهمة أخرى.

يذكر أن نادي بارادو كان قد قدم ثلاثة نجوم للجزائر خلال مشاركتها في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهم يوسف عطال ورامي بن سبعيني والشاب الواعد هشام بوداوي، حيث كانت مساهمتهم في التتويج مهمة، خاصة بالنسبة للثنائي الأول الذي شارك في معظم المباريات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: