الرابطة الجزائرية لكرة للقدم
تُنهي جدل موعد انطلاق مرحلة العودة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أنهت رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم الجدل حول موعد استئناف مباريات مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى بعدما أعلنت يوم 1 من فيفري المقبل تاريخاً لخوض لقاءات الأسبوع السادس عشر للمنافسة وذلك في بيان لها عبر موقعها الرسمي.

ووجدت رابطة الدوري الجزائري نفسها في ورطة بسبب صعوبة تحديد موعد انطلاق مرحلة العودة، على الرغم من انتهاء مرحلة الذهاب، وذلك بسبب تأجيل مباريات الأندية المشاركة في المنافسات القارية، على غرار شبيبة القبائل واتحاد العاصمة في دوري أبطال أفريقيا، ونادي بارادو في كأس الاتحاد الأفريقي، ومولودية الجزائر في الكأس العربية، بالإضافة إلى أندية دوري المحترفين التي دخلت سباق الدورين الـ32 و16 من كأس الجزائر.

ولم يتعرف عشاق ومحبو الدوري الجزائري على بطل مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى بعد، بسبب عدة أمور، في مقدمتها عدم تسوية جدول المباريات في ظل وجود 8 مواجهات متأخرة.

ويتصدر شباب بلوزداد بطولة دوري المحترفين برصيد 29 نقطة، إلا أن اللقب الشتوي قد يضيع منه في حال فوز مولودية الجزائر، صاحب المركز الثاني بمجموع 27 نقطة، على ضيفه وفاق سطيف في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة والذي سيلعب يوم 9 جانفي، بالجزائر العاصمة.

كما حددت الرابطة بقية المباريات المؤجلة في الفترة الممتدة بين 2 جانفي وحتى 23 من الشهر ذاته، على أن تنطلق مرحلة العودة في بداية شهر فيفري المقبل.

وأشارت الهيئة المختصة في البطولة الجزائرية إلى أن موعد انطلاق مرحلة العودة من الرابطة الوطنية المحترفة الثانية ستكون بدءًا من 25 جانفي 2020.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: