توقيف (08) إرهابيين بتيسمسيلت وبومرداس والوادي

3٬415

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، الأحد المنصرم، ثمانية عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من تيسمسيلت وبومرداس والوادي، حسب بيان أصدرته وزارة الدفاع الوطني يوم أمس.

وجاء في البيان أنه :”في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، الأحد المنصرم، ثمانية عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من تيسمسيلت وبومرداس والوادي، فيما كشفت مفارز أخرى و دمرت خلال عمليات بحث وتمشيط بكل من سكيكدة بومرداس ، ثلاثة مخابئ للإرهابيين وخمس قنابل تقليدية الصنع”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني ثلاثة تجار مخدرات وضبطت كيلوغراما من الكيف المعالج و(7358) قرص مهلوس و(2750) وحدة من مختلف المشروبات وذلك خلال عمليات متفرقة بكل من الطارف وبشار و ورقلة .

من جهة أخرى تم توقيف شخص بحوزته (1025) خرطوشة ذخيرة و(9700) كبسولة بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة