بعد تحريات مكثفة قام بها أعوان الشرطة
توقيف قاتل امرأة ببلدية الحروش في سكيكدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم توقيف قاتل امرأة ببلدية الحروش في سكيكدة، بعد أربعة أيام من البحث, حسب ما أفاد به يوم أمس الأحد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش فرح الدين حولي.

وأوضح ذات المصدر في ندوة صحفية عقدها بمقر محكمة الحروش, أنه تم توقيف الجاني مساء السبت المنصرم بمنطقة “الشواقرية” بجبل مكسن ببلدية صالح بو الشعور بسكيكدة، بعد تحريات مكثفة قام بها أعوان الشرطة التابعين لأمن دائرة الحروش.

وأضاف ذات المتحدث أن الجاني البالغ من العمر 48 سنة و هو طليق الضحية قام بقتلها فجر الأربعاء الماضي ليتم بعد ذلك اكتشاف جثتها بمسكنها بحي المسجد ببلدية الحروش.

وقد تم العثور على الضحية (29 سنة) و هي أم لطفل و الزوجة الثانية للجاني ملقاة على الأرض و مغطاة ببطانية بعد تعرضها لعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسمها, وفقا لما ذكره نفس المصدر القضائي.

هذا ولم يقدم وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش تفاصيل أكثر حول القضية و بالخصوص عن سبب إقدام الجاني على فعلته مكتفيا بالقول: “القضية لا تزال قيد التحقيق” خاصة و أن تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر بعد.

اكتشاف جثة الضحية جاء بعد أن تقدم ابن الجاني الأكبر من زوجته الأولى إلى مصالح الأمن الوطني بالحروش مبلغا أن والده قد عاد مبكرا في ذلك اليوم إلى منزله ببلدية صالح بو الشعور و معه ابن الضحية طالبا منهم الاعتناء به.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: