من نشاطات مصالح أمن باتنة
توقيف جماعة أشرار وحجز مخدرات

في إطار الحد من انتشار الجريمة وبالتالي القضاء على توابعها من مخدرات ومهلوسات.

وبناء على معلومات مؤكدة تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير مشروع بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية باتنة بتاريخ 24/11/2019 من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 30 و 33 سنة، يقومون بترويج المخدرات مستغلين في ذلك خزانات عدادات الكهرباء والغاز مقابل الشقة التي يقيمون بها بحي 290 مسكن كشيدة باتنة.

هذا وقد عثر بالخزانة الأولى على ثلاث صفائح من المخدرات يقدر وزنها بـ255 غرام و بالخزانة الثانية على صفيحة أخرى يقدر وزنها بـ 82 غرام، و بمحرك مركبة أحدهم عثر على 54 غرام من الكيف المعالج كانت مخبأة بإحكام.

كما تم حجز 215 كبسولة دواء بريقابلين 300 ملغ مخبأة في قبو العمارة ليصبح الوزن الإجمالي الذي عثر عليه بـ: (391غرام من الكيف المعالج و 215 كبسولة دواء بريقابلين 300)، بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم أطراف القضية.

من جهة ثانية، واستغلالا لمعلومات حازتها مصالح أمن دائرة مروانة بباتنة مفادها قيام شخص يقوم بترويج المخدرات مستغلا في ذلك محل بمسكن والده الكائن بحي مزار رشيد مروانة، بالاستغلال الجيد للمعلومة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة تم التعرف على المشتبه به البالغ من العمر 37 سنة، بعد استصدار إذن بتفتيش مسكنه ومسكن والده الذي تم العثور به على كمية من المخدرات (كيف معالج) وزنها الإجمالي 176.8 غرام، ليتم انجاز ملفين قضائيين ضد المشتبه بهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: