في جميع القطاعات
تمويل 60 مشروع من طرف الوكالة الولائية لدعم وتشغيل الشباب بخنشلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف المدير الولائي للوكالة الولائية للتشغيل السيد (قبايلي يزيد) بأنه وخلال السنة المنصرمة بأنه تم تمويل أكثر من 60 مشروع وفي كل القطاعات كالنقل والخدمات والفلاحة والصناعات التقليدية.

بعد إعادة النظر في السياسة المنتهجة في تمويل مشاريع البطالين، من طرف الحكومة والمتعلقة بجميع الأنشطة لما لها من أهمية في دعم اقتصاد البلاد وتسريع حركية التنمية، وعلى الشباب التكوين في الميدان والتأهيل فضلا عن الشهادة للاستفادة من تمويل مشاريعهم المستقبلية لافتا إلى أن الأولوية في تمويل المشاريع ستمنح للشباب الذين تخص مشاريعهم القطاعات الاقتصادية .

مؤكدا على أن إدارة الصندوق اتخذت إجراءات بتكليف مستشارين مختصين مهمتهم متابعة الاستثمارات التي ينجزها الشباب ذوي المشاريع، مع الحرص على احترام بنود دفاتر الشروط التي تربطهم بالصندوق ومساعدتهم عند الحاجة لدى المؤسسات والهيئات المعنية بإنجاز الاستثمارات، وبمتابعة مشاريع البطالين.

وتقرر إضافية لأصحاب المشاريع التي حققت نجاحا من حيث الإنتاج خاصة، وهذا لغرض توسيعها وبالتالي خلق مناصب عمل أكثر.

كما تأخذ إدارة الصندوق على عاتقها في الوقت الحالي، تكوين أصحاب المشاريع الذين لا يحوزون شهادات في اختصاص المشاريع التي تقدموا بها، في مراكز ومعاهد التكوين قبل أن تمنح لهم الموافقة على مشاريعهم وهذا لضمان نجاحها والتقليل من نسب البطالة في الوسط الشباني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: