تمديـد فترة حـبس محمـد جميعـي أربعـة أشهـر إضافيـة

3٬499

أصدرت غرفة اتهام مجلس قضاء العاصمة, أمس, قرارا يلغي أمر انتفاء وجه الدعوى الجزئي في حق الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني محمد جميعي مع تمديد فترة حبسه المؤقت لأربعة أشهر إضافية, حسبما علم من مصادر قضائية.

ويتابع محمد جميعي رفقة زوجته بجناية اتلاف مستندات قضائية والتهديد باستعمال الهاتف, وقد تم إيداعه الحبس المؤقت في شهر سبتمبر الفارط.

وأوضح الأستاذ بيطام في تصريح أنه فضلا عن تمديد فترة الحبس المؤقت قررت غرفة الاتهام لمجلس قضاء الجزائر “إرجاع ملف المتهم الى قاضي التحقيق لمواصلة التحقيق فيه”, مبرزا أن التحقيق مع موكله جميعي دام “ثمانية أشهر وألم بكافة التفاصيل وجوانب هذه القضية”.

كما أشار إلى أنه تم خلال الجلسة “الاستماع لكافة الأطراف التي لها صلة بالملف منهم أعوان القضاء”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي