تسجيل401 قضية جرائم القانون العام و963 مخالفة مرورية…ببرج بوعريريج

0 3٬920

سجلت مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية برج بوعريريج خلال شهر أوت المنصرم، 401 قضية في إطار جرائم القانون العام.

حلت منها 292 قضية، تم على إثرها متابعة 352 شخص ويتعلق الأمر بـ 319 ذكر و33 أنثى.

وحسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية، فقد أودع منهم 47 شخصا الحبس المؤقت واستفاد 13 شخص من الاستدعاء المباشر.

في حين وضع شخص واحد تحت الرقابة القضائية، فيما استفاد ة 16 آخرا من الإفراج المؤقت، وبقي تسعة أشخاص في حالة فرار وأرسل 266 ملف قضائي إلى النيابة.

وحسب ذات الخلية فإن المصلحة الولائية للأمن العمومي سجلت خلال نفس الفترة 50 حادثا مروريا جسمانيا أسفر عن وفاة شخص، وإصابة 65 آخرين.

كما سجلت 66 جنحة مرورية و963 مخالفة مرورية، من مختلف الدرجات، أغلبها من الدرجة الثالثة بمجموع 648 مخالفة، تليها مخالفات الدرجة الأولى بمجموع 211 فمخالفات الدرجة الثانية بـ 66 مخالفة.

وأخيرا مخالفات الدرجة الرابعة بمجموع 38 كما تم سحب 188 رخصة سياقة، من جهتها سجلت فرقة العمران وحماية البيئة التابعة لذات المصلحة 57 مخالفة مصنفة منها 14 مخالفة متعلقة بالعمران و12 مخالفات بالنفايات.

ومخالفة واحدة متعلقة بالنظافة والصحة العمومية، وأربع مخالفات متعلقة بالمياه و26 مخالفة متعلقة بتطهير الطريق العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية