دوري أبطال إفريقيا و الكونفيدرالية
تحديد ملاعب ممثلي الجزائر في إفريقيا

استقرت الأندية الجزائرية، التي تستعد للمشاركة في دور المجموعات، لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، على الملاعب التي ستستضيف فيها منافسيها.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن شبيبة القبائل سيلتقي ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الجمعة المقبل، على ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

أما اتحاد الجزائر، فسيواجه ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، السبت المقبل، على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، في ذات المسابقة.

كما أعلن الاتحاد الجزائري عن إقامة مباراة بارادو، مع ضيفه حسنية أكادير المغربي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية، المقررة يوم 8 ديسمبر المقبل، على ملعب مصطفى تشاكر.

وأوضح الاتحاد الجزائري، أن لجنة تفتيش تابعة للكاف زارت البلاد، في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر الجاري، بغرض تأهيل بعض الملاعب، المرشحة لاستضافة مباريات الأندية الجزائرية، المشاركة في المسابقتين القاريتين.

وذكر الاتحاد أن اللجنة التي ترأسها محمد أمين الشواربي، المفتش لدى الكاف، زارت ملاعب الرويبة، و20 أ وت، وأول نوفمبر، ومصطفى تشاكر.

وبعد انتهاء هذه الزيارة، تم اعتماد ملعبي أول نوفمبر ومصطفى تشاكر، رغم بعض التحفظات المسجلة على الملعب الأول.

كما أشار الاتحاد إلى عدم اعتماد ملعب 20 أوت، بخلاف ملعب الرويبة، الذي يمكن تأهيله قريبا، في حال رفع التحفظات التي سجلتها لجنة الكاف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: