جمال بلماضي- الراية نت-

استفتاءالموقع العربي كوورة
بلماضي أحسن مدرب و محرز أفضل محترف عربي لعام 2019

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حسم جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، لقب أفضل مدرب لفريق عربي في عام 2019، في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرياضي العربي الأول، على مدار الأيام الماضية.

وتفوق بلماضي على منافسيه في الاستفتاء بفارق كبير، حيث حصد 80.7% من إجمالي أصوات المشاركين.

وقاد بلماضي منتخب بلاده الجزائر للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر هذا العام، للمرة الثانية في تاريخ فريق محاربي الصحراء.

وجاء معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، في المرتبة الثانية بالاستفتاء بعدما حصد 7.2% من الأصوات، ثم رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال السعودي، في المركز الثالث بنسبة 5.8%.

أما فليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري، فجاء في المركز الرابع بنسبة 3.2%، متفوقا على هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، الذي احتل المركز الأخير بنسبة 3.1%.

فاز منتخب الجزائر، بطل إفريقيا، بلقب أفضل منتخب عربي لعام 2019، في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرياضي العربي الأول، على مدار الأيام الماضية.

وحسم منتخب الجزائر الاستفتاء لصالحه بنسبة 86.5% من إجمالي أصوات المشاركين، بفارق كبير عن منتخب قطر، بطل آسيا، صاحب المركز الثاني، بنسبة 9%.

أما منتخب البحرين، الذي حصد لقب كأس الخليج هذا العام، فجاء في المركز الثالث بـ 4.5%.

وكان المنتخب الجزائري توج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر هذا العام، للمرة الثانية في تاريخه، بعد التغلب على منتخب السنغال في المباراة النهائية.

فاز الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بلقب أفضل محترف عربي لعام 2019، في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرياضي العربي الأول، على مدار الأيام الماضية.

وحصل محرز على 36.9% من إجمالي أصوات المشاركين في الاستفتاء، مقابل 33.4% للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صاحب المركز الثاني.

فيما جاء المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد المعار لبوروسيا دورتموند، في المركز الثالث بـ18%، متفوقا على مواطنيه حكيم زياش، نجم أياكس، صاحب المركز الرابع بـ11.3%، وأمين حارث، نجم شالكه، صاحب المركز الأخير، بـ0.4%.

وكان محرز حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مانشستر سيتي في 2019، فضلا عن كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية المحترفة، ودرع المجتمع.

كما قاد محرز المنتخب الجزائري للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر الصيف الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: