انتشال جثة الشاب بشاطيء بسكيكدة

3٬585

رغم العمليات التحسيسية وحراسة الشواطيء من المغامرين ومحبي السباحة،خاصة في مثل هذه الأيام الحارة،إلا أن ذلك لم يفلح وكان قضاء الله نافذا لا مرد له.

هذا وقد انتشل عناصر الحماية المدنية الذين سخروا للبحث جثة الشاب المفقود منذ الخميس الماضي، بشاطئ صوفيا ببلدية قرباز شرقي سكيكدة.

وحسب مصالح الحماية المدنية فإن العملية التي تواصلت منذ وصول النداء انتهت صباح أمس بانتشال جثة الضحية وهو شاب في العقد الثالث من العمر ينحدر من عين فكرون بولاية أم البواقي.

للإشارة فقد تم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية محمد دندان بعزابة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة