الوزير الأسبق محمد كشود في ذمة الله

2٬472

توفي في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة المجاهد و الوزير الأسبق المرحوم محمد كشود بعد حياة حافلة بالنضال و التضحيات والمواقف السامية النبيلة، عن عمر يناهز 82 عام.

و بهذه المناسبة الأليمة قدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد، طيب زيتوني، في برقية ذكر فيها بمسار و مناقب الفقيد ، تعازيه و مواساته لأسرة المجاهد والى رفاقه في الجهاد.

و أضاف زيتوني في برقيته أن الفقيد الذي “كان يكنى أثناء ثورة التحرير بــ “مراد عبد الله”، تشبع منذ نعومة أظافره بالقيم الوطنية، حيث بدأ نضاله العسكري سنة 1956 أين التحق بصفوف جيش التحرير الوطني ليسجن بعد سنة من الكفاح المسلح في 1957 والذي فر منه سنة 1961 “.

و أضاف زيتوني، أن الفقيد “أصيب بجروح في جهاده ضد المستعمر و واصل نضاله حتي نيل الاستقلال ، و أبلى البلاء الحسن في الكفاح و أظهر كفاءة و تفان كبيرين في النضال “، ليواصل عطاؤه بعد الاستقلال ، حيث تقلد العديد من المسؤوليات إلى غاية تقلده منصب وزير العلاقات مع البرلمان “.

هذا وقد وري الراحل الثرى أمس بمقبرة سيدي فرج بالعاصمة بحضور سياسيين ومواطنيين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
باعتبارها خارج الموسم "كمال رزيق": الأسعار في شهر رمضان كانت معقولة أحزاب خارج التغطية..!؟ قرار رئيس الجمهورية بالفتح الجزئي للحدود،بركاني:صائب جاء لأسباب إنسانية وصحية واقتصادية وسياسية في أحداث الحراك الشعبي للجمعة الأخيرة 117 " التماس 3 سنوات حبسا و100 ألف دينار غرامة" من بينهم 19368 محبوسا في المتوسط، و9549 محبوسا في الثانوي28 ألف محبوسا يجتازون امتحانات إثبات المستوى اليوم "أمـن" الشرطة تسجل أكثر من 2300 تدخل الكاميرات تطيح بأخطر المجرمين ستخصص لمناقشة ودراسة إعادة النظر في القانون الأساسي "وزارة التربية تبدأ جلسات ثنائية مع النقابات المعتمدة في القطاع " تم تشكيلها بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخاباتلجنة مختلطة لتكفل الدولة بنفقات الحملة الانتخابية للشباب هكذا يتم كسر ارتفاع أسعار البطاطا تدريجيا "اونيلاف"تواصل إشباع الأسواق لوقف الاحتكار في بيان وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 174 إصابة و117 تماثل للشفاء و7 وفيات وفاة الحارس الدولي الجزائري السابق سمير حجاوي كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم مولودية وهران - وداد تلمسان قمة الدور ربع النهائي