الدورة العادية الثالثة للمجلس الشعبي الولائي بباتنة
الوالي يعرض حصيلة الانجازات التنموية المتنوعة

انطلقت صباح الخميس المنصرم أشغال الدورة العادية الثالثة للمجلس الشعبي الولائي التي أطلق عليها اسم المجاهد الكبير ” مصطفى عبيد” المدعو سي مسعود” رحمه الله وطيب ثراه

، افتتحت الجلسة بآيات بيّنات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، ليشرف والي ولاية باتنة  “عبد الخالق صيودة” رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي  “حواس عبد الحفيظ”  على تكريم عائلة المجاهد البطل سي مسعود عرفانا وتقديرا لمسيرته النضالية.

هذا وباشرت أشغال الجلسة من قبل رئيس المجلس في كلمته الافتتاحية، الذي أحال الكلمة للسيد والي الولاية الذي عرض بدوره تقريراً مفصلا حول حصيلة الإنجازات التنموية في مختلف القطاعات خلال الفترة الممتدة من شهر جويلية 2017 إلى غاية نهاية شهر سبتمبر 2018.
أشغال الدورة لا تزال مستمرة بحضور أعضاء المجلس الشعبي الولائي، المديرين التنفيذيين، رؤساء الدوائر، رؤساء البليدات وممثلين عن المجتمع المدني وكذا وسائل الإعلام.

أما فيما يتعلق بجدول الأعمال فسوف يتناول دراسة مشروع الميزانية الأولية للولاية للسنة المالية 2019 ،وهذا إلى المواضيع التالية ،عرض حول الدخول المدرسي 2018/ 2019 من تقديم مدير التربية،عرض حول الدخول الجامعي 2018/2019 من قبل مديري جامعة 1 وجامعة 2،عرض حول حملتي الحصاد للموسم الفلاحي 2017/2018 ،وحملة الحرث والبذر للموسم الفلاحي 2018/2019، وهذا  إلى جانب عرض ملف السياحة بالولاية.

فريدة حدادي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: