ميدو ضحية "تويتر" في مصر وخارجها
المشجع السعودي أبومعاذ يقيل أحمد حسام ميدو المدرب المصري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لم تكن مفاجأة أن يعلن مسؤولو نادي الوحدة السعودي إقالة أحمد حسام ميدو المدرب المصري والمدير الفني للفريق، بعد خلافه الشهير مع المشجع السعودي أبومعاذ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على شبكة الإنترنت، وإقدام ميدو على الرد بطريقة غير لائقة “قبل أن يعلن سرقة حسابه من شخص مجهول”.

ويمثل رحيل ميدو عن تدريب الوحدة بسبب “تغريدة” حلقة جديدة من حلقات “مدرب تويتر”، كما يطلقون على أحمد حسام ميدو، الذي أصبح استخدامه لحسابه الرسمي مصدر أزمات لا حصر لها.

 

ومن يتابع مسيرة أحمد حسام ميدو التدريبية التي بدأت في عام 2014 مع الزمالك وهو في الحادية والثلاثين من عمره، يجد أن واقعة الوحدة هي سلسلة من حلقات “ميدو مشاكل” في عالم تويتر.

 

أزمة عامر وإقالة دجلة

ترك ميدو تدريب وادي دجلة في عام 2018 مجبراً، من جانب ماجد سامي رئيس النادي بسبب إقدامه على إطلاق تغريدات مسئية لزوجة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، والتي اعتذر عنها ميدو وشدد على أن حسابه تعرض للسرقة بعد ضغوط من هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ولم يستكمل الموسم وابتعد عن التدريب لفترة.

 

الحرب في الإسماعيلي

 

اضطر ميدو للاستقالة من تدريب الإسماعيلي في عام 2015، بعد صدامه الشهير مع حسني عبدربه لاعب وسط وقائد الدراويش في ذلك الوقت، والتي بدأت بتغريدة أطلقها ميدو على صفحته ضد اللاعب وأسرته، وشدد فيها على تعرضه لمؤامرة من المدرجات يقودها لاعب في الفريق، وتدخلت الإدارة في محاولة لحل الأزمة ولم تنجح ليرحل ميدو.

 

الجهل والسحر بالزمالك

 

استخدم ميدو تويتر في عام 2016 مرة أخرى في صدام له مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حينما كان مديراً فنياً سخر فيها من تصريحات الأخير حول تعرض الزمالك للسحر الأسود، وكتب تغريدة قال فيها:”سحر إيه..الجهل سيد الموقف في الزمالك”، والتي أزالها سريعا بعد دقائق، ولكن مرتضى منصور اتخذ قراره الشهير بعدها بإقالته في حالة الخسارة من الأهلي، وبالفعل صدر القرار بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: