المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو أقوى المطلوبين

0 2٬643

تعرض فريق برشلونة لانتكاسات في الدوري الإسباني ولقي فيها الخسارة في مباراتين، إحداهما أمام الفريق الصاعد حديثًا هذا الموسم غرناطة.

بجانب تعادله في مباراة، وهو ما جعل ثورة الغضب تشتعل لدى الجماهير، وتهاجم الإدارة التي طالما ساندت المدرب إرنستو فالفيردي ودافعت عنه في كل مرة تسوء فيها النتائج.

ولكن حسبما أكدت تقارير صحفية إسبانية، فيبدو أن إدارة النادي الكتالونيّ، قد تاقضت ذرعًا من فالفيردي بسبب النتائج السلبية منذ مطلع الموسم، بالرغم من الانتدابات الباهظة التي قامت بها.

حيث كشفت تلك التقارير عن فتح إدارة البرسا خطًا للمفاوضات مع المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، المدرب الحاليّ لفريق ريفر بليت، والمتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس في النسخة الأخيرة، ليكون أقوى المرشحين لخلافة فالفيردي في تدريب الفريق بالفترة القادمة،وذلك في حال عدم تحسن النتائج.

وأبدى غاياردو موافقة مبدئية على العرض الكتالوني، لكنه أرجأ الدخول في أية مفاوضات حاليًا بسبب تركيزه المنصب مع فريقه في بطولة كوبا ليبرتادوريس، التي يشارك فيها بدور نصف النهائي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا