زيادة على تحديد هوية الإرهابي السابع من المقضي عليهم بخنشلة
القضاء على إرهابيين اثنين خطيرين ببرج الطهري في جيجل

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس بجيجل, إثر كمين, على إرهابيين اثنين خطيرين, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها،حيث أوضح البيان أنه و “في إطار مكافحة الإرهاب و إثر كمين بمنطقة مشتة محسني بلدية برج الطهري

ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اأمس على إرهابيين (02) خطيرين”.
و قد مكنت هذه العملية من استرجاع “مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقية مضخية وكمية معتبرة من الذخيرة”, يضيف المصدر ذاته،حيث وفي هذا الإطار, تؤكد وزارة الدفاع الوطني أن هذه العملية المتواصلة تأتي في “سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.
من ناحية أخرى تم التعرف على هوية الإرهابي السابع من بين الثمانية الذين تم القضاء عليهم مؤخرا بولاية خنشلة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدافع الوطني, مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بالمسمى “س. مصطفى” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015.
وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية النوعية التي أفضت إلى القضاء على ثمانية إرهابيين يوم 26 جانفي 2018 بخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة, تم التعرف على هوية المجرم السابع. ويتعلق الأمر بالمسمى س. مصطفى الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015” ، وفي نفس السياق, كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى “خمسة عشر قنبلة تقليدية الصنع” .
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة, “ضبط حراس الحدود, يوم 29 جانفي 2018 بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية, كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 318 كيلوغرام, فيما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة مركبتين (2) رباعيتي الدفع و3,78 أطنان من المواد الغذائية”،كما أوقف عناصر الدرك الوطني “سبعة أشخاص وحجزوا 309 قرص مهلوس و1470 وحدة من مختلف المشروبات بوهران وسيدي بلعباس ومعسكر بالناحية العسكرية الثانية ” .
من جهة أخرى, “أحبط حراس السواحل بكل من عنابة بالناحية العسكرية الخامسة ودلس بالناحية العسكرية الأولى محاولات هجرة غير شرعية لـ 70 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع, في حين تم توقيف 21 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: