وزير الشباب والرياضة محمد حطاب
“الفريق الوطني استعاد شخصيته مع بلماضي”

إعتبر وزير الشباب والرياضة, محمد حطاب بالجزائر العاصمة أن المنتخب الجزائري لكرة القدم  “استعاد شخصيته” منذ  مجيئ المدرب الجديد جمال بلماضي.

وصرح حطاب, بعد الفوز الذي حققه المنتخب الجزائري أمام البنين (2-0)  مساء الجمعة بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) في اطار الجولة الثالثة للمجموعة  الرابعة لكاس امم افريقيا-2019 : “منتخبنا الوطني استعاد شخصيته وانسجامه منذ  مجيئ المدرب الجديد جمال بلماضي”.

واضاف : “يتوجب مواصلة العمل للوصول الى المستوى العالي الذي كنا عليه  في نهائيات كاس العالم 2014.  اعتقد ان الاتحادية, الطاقم الفني و اللاعبين  الذين يعملون في جو من الهدوء, يركزون لبلوغ هذا الهدف”.

وكانت الخرجة الثانية للمدرب الوطني جمال بلماضي على رأس  المنتخب  الجزائري , موفّقة  , بحيث ان “الخضر” استرجعوا تقتهم بالنفس وروح التنافس  التي كانت  غائبة في وقت مضى.”

وبهذه النتيجة الايجابية , إنفرد المنتخب الجزائري  بصدارة الترتيب  المجموعة الرابعة برصيد7 نقاط , علما ان آخر فوز له في لقاء رسمي , يعود الى جوان 2017 بالبليدة امام الطوغو  (1-0).

ويلعب ممثلو الجزائر , مباراة الإياب امام البنين , يوم الثلاثاء المقبل  , لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من تصفيات كاس امم افريقيا- 2019 ,  حيث تجرى نهائياتها  في جوان المقبل بالكاميرون .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: