في بيان صادر عن مؤسسة اتصالات الجزائر
العمل بالمعايير الوقائية مواجهة لفيروس كــــورونا

قامت وحدة البحث والتطوير باتصالات الجزائر،بإطلاق تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا، كما أطلقت المؤسسة عروضا ترويجية مغرية تشجيعا لزبائنها الذين يستعملون خدماتها الإلكترونية متمثلة في رصيد انترنت ومكالمات مجانية.

هذا أوضحت مؤسسة اتصالات الجزائر في بيان لها ،أنه تم العمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لها عبر الوطن من أجل حماية عمالها وكذا المواطنين، كما تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل آني وتم إحالة أكثر من 54 % من مجموع العمال إلى عطلة آلية.

من جهة أخرى ، أنه تم الأخذ بعين الاعتبار العمال الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل مع الإبقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات جد مهمة أبرزها هو عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير.

اتصالات الجزائر، وإيمانا بدورها كمؤسسة مواطنة ووطنية سترافق المواطنين في هذه المرحلة الصعبة، وتشجع زبائنها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد، من أجل الحد من تنقلهم إلى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، مثل الدفع الالكتروني، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد ، وطلبات الاشتراك عن بعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: