للمساهمة في جهود تعقيم الساحات والشوارع للحد من انتشار كورونا
الشرطة تنفذ 400 خرجة ميدانية لتعقيم الساحات عبر الوطن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مهام الشرطة ليست تلك التي نعرفها من مهام تقليدية تتمثل في حفظ النظام و استتباب الأمن واستقرار المجتمع ومحاربة الجريمة .

بل باتت اليوم تساهم في بناء الدولة اقتصاديا وصحيا بحيث أنها ونظرا للكوادر التي تحوزعليها بمختلف التخصصات جعل منها قوة لا يستهان بها في الحياة الاجتماعية والصحية ،وهو ما لمسه المواطن في كثير من المواقف التي عايشها عن كثب منذ تكوين هذا الجهاز الهام في الدولة الجزائرية المعاصرة،كما هو الحال في هذا الظرف العصيب الذي تمر به الجزائر قاطبة.

في هذا الشأن أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها، أنه تم استعمال الشاحنات التابعة لوحدات حفظ النظام لتنفيذ 400 خرجة ميدانية بحر الأسبوع الفارط للمساهمة في جهود تعقيم الساحات العمومية والشوارع والمرافق الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأفاد رئيس خلية الاتصال والصحافة للمديرية العامة للأمن الوطني العميد الأول للشرطة أعمر لعروم ، أن شاحنات الشرطة التابعة لوحدات حفظ النظام قد نفذت 400 خرجة ميدانية بحر الأسبوع الفارط للمساهمة في جهود تعقيم الساحات العمومية والشوارع والطرقات بالأحياء الشعبية والمرافق الصحية والعلاجية، للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن المبادرة الوقائية متواصلة بالتنسيق مع السلطات المحلية وهي تشمل كل ولايات الوطن.

ومع توسيع إجراءات الحجر الجزئي إلى 9 ولاياتي تجدد المديرية العامة للأمن الوطني دعوتها للافة المواطنين “للالتزام الصارم” بالتدابير الوقائية وبالحجر الصحي، ويتعلق الأمر بكل من ولايات باتنة، تيزي وزو،سطيف، قسنطينة، المدية، وهران، بومرداس، الوادي وتيبازة، ابتداء من يوم أمس السبت وتخص الفترة الزمنية من الساعة السابعة (19:00) مساء إلى غاية الساعة السابعة (7:00) صباحا.

وتذكر المديرية العامة للأمن الوطني، بالأرقام الهاتفية المجانية 1548 ورقم شرطة النجدة على الخط 17 الموضوعين في خدمة المواطنين وللإصغاء لانشغالاتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: