بمناسبة احتفال المملكة بعيدها الوطني
الرئيس بوتفليقة يهنيء الحكومة الاسبانية

هنأ رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، في برقية تهنئة بعث بها إلى رئيس الحكومة الاسباني، بيدرو سانشيز، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، أكد فيها أن علاقات الصداقة والتعاون  العريقة التي تجمع البلدين “قائمة على الحوار السياسي الرفيع الجودة وشراكة اقتصادية وتجاريه واسعة متنامية ومفيدة للبلدين”.

وكتب الرئيس في برقيته يقول: “إن احتفال بلادكم بعيدها الوطني مناسبة طيبة أغتنمها لأتوجه إليكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بتهانينا  الحارة وتمنياتي لكم بموفور الصحة والهناء وبالازدهار للشعب الإسباني الصديق”، مشيرا إلى أن “علاقات الصداقة والتعاون العريقة التي تجمع الجزائر واسبانيا  قائمة على الحوار السياسي الرفيع الجودة وشراكة اقتصادية وتجاريه واسعة متنامية ومفيدة لبلدينا”.

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا: “ولقد جاء الاجتماع الثنائي الرفيع المستوى المنعقد مؤخرا بالجزائر في طبعته السابعة ويشكل بلا شك مرحلة نوعية جديدة في  تمتين حوارنا السياسي وتعزيز تعاون اقتصادي واسع وطموح”.

وخلص إلى القول: “هذا، وأدرك الاهتمام الخاص الذي تولونه لعلاقات بلادكم مع الجزائر. ومن جهتي، أوكد أنني سأواصل، كعادتي، الدلو بدلوي في تطوير وترقية  علاقاتنا السياسية والاقتصادية”.

آسيا موساوي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: