بمناسبة الذكرى ال39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية
الرئيس بوتفليقة يهنئ نظيره حسن روحاني

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني، حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى ال39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أكد له فيها حرصه التام على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط البلدين والدفع بها إلى أعلى المراتب.


وجاء في برقية رئيس الجمهورية: “يطيب لي، بمناسبة احتفال الشعب الإيراني الشقيق بالذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني مقرونة بأصدق التبريكات، سائلا الله العلي القدير أن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم في الاضطلاع بمهامكم السامية وأن يحقق للشعب الإيراني الشقيق مزيدا من النجاحات والإنجازات في ظل قيادتكم الحكيمة”.
واستطرد رئيس الدولة قائلا: “وإنها لسانحة أغتنمها لأعبر لكم عن ارتياحي العميق لمستوى علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط بلدينا الشقيقين في شتى الميادين، مؤكدا لكم حرصي التام على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيزها والدفع بها إلى أعلى المراتب خدمة لمصالح بلدينا المتبادلة وتحقيقا لآمال وتطلعات شعبينا”.
وخلص الرئيس بوتفليقة إلى القول: “ولا يفوتني أن أجدد، من خلالكم، تمنياتي الأخوية ومشاعر مودتي لأخي العزيز سماحة القائد آية الله علي خامنئي”.
ق.و

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: