الجزائر تفتك أحسن تصميم بريدي موحد

0 394

تمكنت الجزائر من إحراز تتويج عربي في التصميم البريدي الموحد لسنة 2019،وباعتراف الخبراء والمختصين وحتى رواد مواقع التواصل الاجتماعي،وهذا بإجماع لجنة التحكيم حيث أفتكت الجزائر المرتبة الأولى , وقد صوت كل الأعضاء لصالح الجزائر والطابع البريدي.
و يعد هذا الاختيار مؤشرا على قناعة الجزائر بعدالة القضية الفلسطينية بما أن الطابع البريدي صدر في الذكرى الثلاثون لقيام دولة فلسطين ويحمل صورة القدس الشريف.

وقد وصفت اللجنة أداء بريد الجزائر بال “الراقي” ، ما يشرف المصممين الجزائريين وكفاءة المؤسسة التي تسهر على جودة الأداء.

هذا ويعود تصميم الطابع البريدي إلى من إبداع الفنان التشكيلي الطيب العيدي،ومن المنتظر أن يكون الطابع سيكون موحدا في الدول العربية من 29 أكتوبر 2019.

من جهة أخرى نوه العرب إضافة إلى المختصين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإنجاز الجزائري الذي إن دل فإنما يدل على الاحترافية في الأداء والثبات في الموقف حيال قضية عربية تبنتها الجزائر منذ عقود، ناهيك عن انه تشريف لقطاع البريد وتكنولوجيا الرقمنة الجزائري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
تتزامن مع إضراب وطني بقطاع التربية: تنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى البرلمان المغربي تحت إشراف السيد صالح قوجيل وبتوجيه منه : إصدار خاص بخطاب رئيس الجمهورية أمام غرفتي البرلمان في 25 ديسمبر 2023 بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: انطلاق أشغال الاجتماع التشاوري الأول بتونس موجهة لفائدة وسائل الإعلام الوطنية: ترتيب زيارة للمدرسة الوطنية العليا للبحرية بتامنفوست على راسها رابطة كرة القدم و الأندية الجزائرية: حملة مسعورة وممنهجة .. العائلة الكروية الجزائرية تساند اتحاد الجزائر ضد استفزازات نظام" المخزن " المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين: اقمصة نهضة بركان استفزازا وخرقا للقوانين المسيرة لكرة القدم بمناسبة زيارة قادته لولاية بسكرة: الاتحاد الجزائري يكشف.. حقيقة شكوى بلماضي لدى الفيفا «تشعيع البلازما» طريقة ثورية جديدة تسرّع شفاء كسور العظام تدشين قاعة سينما جديدة بالجزائر العاصمة الوزير الأول يستقبل المدير العام لمنظمة العمل الدولية الجزائر تقود جهودا حثيثة لتفعيل العمل المشترك في إطار المغرب العربي سايحي : القانون الأساسي يتكفل بالجوانب المعنوية والمادية لمستخدمي قطاع الصحة