مصارعة / بطولة البحر الأبيض المتوسط
الجزائر تحصد 33 ميدالية منها 17 ذهبية

حصد المنتخبان الجزائريان للمصارعة، اشبال وفئة اقل من 23 سنة (من الجنسين)، 33 ميدالية (17 ذهبية، 10 فضيات و 6 برونزيات)، عقب اختتام بطولة البحر الأبيض المتوسط للفئتين المنظمة من 2 الى 5 ماي بتونس.
فبمجموع 17 ميدالية ذهبية، افتك المنتخبان الوطنيان للأشبال و اقل من 23 سنة، المرتبة الثانية حسب الفرق، وراء تونس البلد المنظم، في المصارعة الحرة، الاغريقية-الرومانية و المصارعة النسوية.
وصرح مدير المنتخبات الوطنية ادريس حواس قائلا: “نحن راضون على العمل المنجز من قبل المصارعين الذين كانوا حاضرين في هذه المنافسة القوية، بتواجد ممثلي تونس واليونان. حضرنا جيدا للبطولة المتوسطية بعدما وضعت الاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة كل الامكانيات الضرورية للتكفل بالرياضيين.”
وبالنسبة إليه فإنه “بغض النظر عن النتائج الفنية المحققة بتونس، يبقى هدفنا هو تعويد منتخبي الاشبال و الاواسط على اجواء المنافسات تحسبا للاستحقاقات المقبلة، منها الالعاب الافريقية 2019 وبطولة العالم. ينبغي علينا الاشادة بالمصارعين الجزائريين نظير المجهودات التي بذلوها في الاشهر الماضية، سيما بعد مشاركتهم في البطولة الافريقية بالحمامات (تونس)”.
و أضاف: “المديرية الفنية الوطنية وضعت كل الامكانيات المادية والبشرية لضمان تحضيرات في المستوى عبر تنظيم تربصات بمركز تحضير وتجمع الفرق الوطنية بالسويدانية (الجزائر) و ايضا بالمجر، رومانيا وبلغاريا”.
وشاركت الجزائر في الطبعة الرابعة لبطولة البحر الابيض المتوسط بمجموعة تضم 41 مصارعا : 18 من فئة الاواسط (14 شابا و 4 فتيات) و 23 آخر من الاشبال (15 شابا و 8 فتيات).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: