القل في سكيكدة
التماس شهران حبس لزوج أهمل واجباته العائلية

التمس ممثل الحق العام لمحكمة القل بولاية سكيكدة في جلسة الجنح نهاية الأسبوع المنقضي شهرين حبسا و20 ألف دج غرامة مالية للمتهم (ع. م) 70 سنة تاجر متنقل ينحدر من بلدية وادي الزهوربعد أن تابعته النيابة بتهمة الإهمال العائلي.

 

حيثيات القضية تعود إلى شهر جانفي من العام الجاري حيث قدمت زوجة المتهم (ع. ز) 68 سنة وبناتها الأربع تتراوح أعمارهن ما بين 22 و36 سنة بشكوى ضده بعد أن غادر بيت زوجته ولم يعد يتكفل بهن ماديا وحسب ما دار في الجلسة

فإن المتهم كان يملك شاحنة يستعملها لنقل كميات من القسطل يبيعها بمدينة بسكرة ويشتري بثمنها كميات من التمور يبيعها لتجار من مدن الشرق ليغيب عن المنزل لأشهر مهتما بالتجارة لينكشف أمره بأنه متزوج هناك من أخرى لكن في الجلسة أكدت الضحية وبناتها بأن المتهم يرفض التكفل بهن رغم أنهن لا يملكن دخل ماليا وفوق كل هذا نسى أنه أب وزوج وأصبح يخوض في أعرضهن متهما أياهن بسوء الأخلاق أنه يدعى حتى يتحجج بإهماله لهن.

 

المتهم أكد أنه حاليا بدون عمل وزوجته الثانية هي من تعينه كما أن الضحايا يرفضن أن يقيم معهن، حالته المالية هي ما جعلته يعجز عن التكفل بهن غير أن كيدهن عظيم كما قال بعد أن قدمن للقاضي كشف حسابه البنكي الذي أرسل له على عنوان مسكنه القديم كشف رصيده السابق قيمته 200 مليون سنتيم. وسحب مبالغ قدرت بـ 150 ألف مليون سنتيم ليتبقى في رصيده 500 مليون سنتيم وبالتالي فإن زوجته الثانية أبطلت جهته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: