التجمع لا يختزل في اعتماد أو مقرات إنه تيار فكري

3٬980

رد حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، في بيان له يوم أمس الأربعاء، رد فيه على إعذار وزارة الداخلية الصادر الثلاثاء المنصرم،حيث قال في نص البيان أنه تلقى ” إنذاراً رسميًا يطالبه بالتخلي عن نشاطه السياسي تحت طائلة الشروع في تطبيق إجراءات لحله” .

وأضاف إن مراسلة الداخلية، “مخالفة للدستور السائر والقوانين التي تحكم ممارسة النشاطات السياسية والحزبية لأي حزب شرعي” .

وفيما عدا ذلك، فإن التجمع لا يختزل في اعتماد أو مقرات، فهو أولاً وقبل كل شيء تيار فكري وتاريخ حافل بالنضال الديمقراطي ومشروع مجتمع يؤمن به آلاف الجزائريين ” .

و أوشح الأرسيدي أن المراسلة الصادرة عن وزارة الداخلية،” انتقلت الديكتاتورية القائمة إلى ممارسة الاضطهاد السياسي والتكالب الإعلامي بهدف تشويه صورة حزب يرفض مقايضة استقلاليته في اتخاذ القرار وتصميمه على مواصلة النضال السلمي من أجل جزائر حرّة وديمقراطية” .

هذا و كانت وزارة الداخلية ، قد وجهت ، إعذارا إلى حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية بعد تسجيل خروقات “متكررة و ملفتة” للدستور و التشريعات و التنظيمات المعمول بها.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي