الإطاحة بعصابة استولت على 500 مليون بسكيكدة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة سكيكدة بإيداع شخصين 23 و 26 سنة الحبس المؤقت بتهمة السرقة بالتعدد من داخل مركبة طالت 500 مليون سنتيم.

حيثيات القضية ترجع إلى نهاية الأسبوع الفارط عندما أقدم أحد المواطنين من المناوبة الليلية من أجل التبليغ ورفع شكوى بعد تعرضه لسرقة من طرف مجهولين استهدفوا مبلغ 500 مليون سنتيم من العملة الوطنية كان موضوعا داخل الصندوق الخلفي للسيارة بشارع ديدوش مراد بوسط المدينة.

قوات الشرطة وفور تلقيها للشكوى سارعت إلى عين المكان مرفوقة بعناصر تحقيق الشخصية أين أجريت معاينة ميدانية للمركبة والتي تبين عدم وجود أي آثار للسكر أو التحطيم ليتم فتح تحقيق في القضية.

قوات الشرطة كشفت عن عملية التحري الميداني قصد تشخيص المشتبه فيهم حيث أثمرت العملية على توقيف شخصين من المشتبه فيهم ليتم توقيفهما وتحويلهما إلى المصلحة لاستكمال التحقيق.

كما تمكنت الضبطية القضائية من استرجاع جهاز التشويش عن بعد يستعمل في التشويش لتعطيل عملية إقفال السيارات. مجريات التحقيق بينت بأن المشتبه فيهما وبعد أن ترصد للضحية الذي قام بركن سيارته وعند محاولته إغلاقها تمكن عبر جهاز التشويش من تعطيل الأقفال الخاصة بالسيارة ومن ثمة الاستيلاء على المبلغ المالي دون إحداث أي كسر أو تحطيم في المركبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: