الأرندي سيتخندق مع كل المؤسسات الدستورية القائمة

3٬571

قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، أمس، إن تشكيلته السياسية ستتخندق مع كل المؤسسات الدستورية القائمة وستساهم في بناء الجزائر الجديدة.

وأضاف في كلمته خلال انعقاد أشغال الدورة الأولى العادية للمجلس الوطني للحزب، بفندق الرياض في سطاوالي، أن الأرندي يعتبر استقرار الجزائر خط أحمر لا يجب تجاوزه سيما وأن البلد تتعرض لمؤمرات عديدة تهدد أمنها.

وأوضح المتحدث في هذا السياق :” الجزائر اليوم مستهدفة في خياراتها الإستراتيجية، واستقلال قراراتها، حيث سطرت لها عدة سيناريوهات لاستهدافها أولهم الانتخابات التي مرت بردا وسلاما على الجزائريين”.

وتابع خليفة عز الدين ميهوبي على رأس الحزب :” خسارة رهان الانتخابات والمتمحور حول تعطيل بناء الجمهورية الجديدة، سيخلق سيناريوهات أخرى مرتقبة، حيث لا يسمح بتحقيق استقلال كامل في كل القرارات وأن هناك العديد من الأبواق تعمل على ذلك”.

وشدد الطيب زيتوني على أن الحرب المعلنة على الجزائر، تسهر عليها مختبرات تعمل على تفتيت الجبهة الداخلية الجزائرية من خلال منظمات معتمدة وعميلة، تلعب دورها بورقة طريق مرسومة، تهدف للقضاء على حلم بناء دولة جديدة وتشويه كل القرارات المتخذة والعمل على إفشالها”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي