الأرجنتيني “دييجو سيميوني” أول فوز محلي على برشلونة بجدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حقق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أول فوز محلي على نظيره برشلونة، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وضرب فريق أتلتيكو مدريد موعدا مع جاره اللدود ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني الأحد المقبل، وذلك بعدما حقق فوزا مثيرا أمام برشلونة بنتيجة 3-2.

المدرب الأرجنتيني المخضرم حقق أول انتصار محلي على برشلونة وذلك بعد 22 مواجهة جمعته بنظيره الكتالوني ما بين بطولات السوبر وكأس الملك والدوري الإسباني، حيث تعرض للخسارة في 14 منها وتعادل 8 مرات.

وتولى سيميوني قيادة أتلتيكو مدريد في صيف 2011، ومنذ ذلك الحين واجه البارسا 27 مرة بكل المسابقات، حقق خلالها الفوز في 3 مباريات جميعها على الصعيد الأوروبي، وتعادل في 9 وخسر 15 مرة.

وعلى الجانب الآخر، تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، للخسارة أمام أتلتيكو مدريد خلال مباراة يسجل فيها هدفا على الأقل للمرة الأولى منذ عام 2009، عندما هزم بنتيجة 3-4 في الدوري الإسباني.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقام فيها بطولة السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، وتضم برشلونة بطل الدوري المحلي وفالنسيا حامل لقب كأس الملك وأتلتيكو مدريد وصيف الليجا وريال مدريد ثالث ترتيب الموسم الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: