أمطار رعدية مرتقبة الراية نت

في نشرية خاصة تحذر فيها
استمرار تساقط الأمطار الرعدية

في نشرية خاصة جدبدة، حذرت مصالح للأرصاد الجوية،، من استمرار تساقط الأمطار الرعدية، يوم أمسالجمعة وقد تستمر اليوم السبت، على الولايات الشمالية والداخلية.

و أوضحت ذات النشرية أن الأمر يتعلق بولايات الجزائر العاصمة، تيبازة، تيسمسيلت، الجلفة ،الأغواط ،برج بوعريريج، البليدة، المدية، بومرداس، تيزي وزو،البويرة، غليزان،الشلف، وتيارت،وتمتد صلاحية النشرية الخاصة من صباح أمس، إلى غاية الساعة الثالثة زوالا .

هذا وعادت مصالح الديوان لتحذر أيضا من تساقط أمطار رعدية على كل من غرداية، الأغواط، الجلفة، إليزي، والوادي، وهذا إلى غاية الساعة السادسة مساء من يوم أمس.

وفيما نبهت الأرصاد الجوية، من هبوب رياح قوية على الولايات الجنوبية، على غرار ورقلة، الوادي غرداية، وإليزي، ويستمر صلاحية هذا التنبيه إلى غاية الساعة التاسعة مساء على أن يكون الاستقرار في هذا الولايات المذكورة نهار اليوم بصفة نسبية .

من جهة أخرى كانت مصالح الحماية المدنية، أنه لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية في الفيضانات التي شهدتها أحياء وشوارع العاصمة سهرة الخميس إلى الجمعة، كما أن معظم التدخلات كانت في بلديات شرق العاصمة، بينما حدث طفيف للغاز جراء انزلاق للتربة ببلدية الأبيار، ناهيك عن السيول الكثيرة التي اجتاحت ميترو الجزائر عبر محطات مختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: