صورة من الأرشيف -الراية نت-

استئناف إنجاز المشاريع المعطلة بالعلمة وصالح باي في سطيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شرعت العديد من بلديات ولاية سطيف في استئناف أشغال العديد من المشاريع الحيوية والتي توقفت خلال الفترة السابقة بسبب إجراءات الحجر الصحي والوقاية من إنتشار فيروس كورونا.

حيث شرعت بلديات العلمة وقصر الأبطال في استكمال بعض المشاريع المتوقفة مع العمل ليلا لتفادي إزعاج المواطنين.

ففي بلدية قصر الأبطال بالجهة الجنوبية من الولاية تم الشروع في الأشغال الخاصة بمشروع المياه الشروب لمنطقة الخربة وهذا بعد الاحتجاجات التي قام بها سكان المنطقة منذ بداية الشهر الفضيل، مما جعل رئيس البلدية يشرف شخصيا على الأشغال، كما أكد على ضرورة الإسراع في الإنجاز ليتم تزويد كافة المنطقة في أقرب الآجال وإنهاء معاناة السكان مع المياه الشروب.

أما في بلدية العلمة بالجهة الشرقية فقد تم الشروع في تهيئة شارع أول نوفمبر بوسط المدينة بعد أن توقفت الأشغال في وقت سابق.

حيث تم استئناف نشاط بعض الورشات بصفة تدريجية في الفترة الليلية، كما تم استئناف تعبيد شطر الطريق المزدوج الاجتنابي الشمالي المار بمنطقة السمارة وربطه بالطريق السيار شرق غرب والطريق الوطني رقم 05 على مسافة 04 كلم.

كما تم إطلاق أشغال شق طريق موازي لمسلك الرحابة بالسمارة على مسافة 400 مترو عرض 8أمتار، ومن جانبها مصالح بلدية العلمة أكدت على استئناف مختلف المشاريع تدريجيا حسب توفر شروط العمل والوقاية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: