في مجال التكوين،سفير دولة فلسطين بالجزائر
إشادة بالدعم المتواصل الذي تقدمه الشرطة الجزائرية لنظيرتها الفلسطينية

نوه سفير دولة فلسطين بالجزائر, لؤي عيسى, خلال استقباله يوم أمس من طرف المدير العام للأمن الوطني, مصطفى لهبيري بالدعم المتواصل الذي تقدمه الشرطة الجزائرية لنظيرتها الفلسطينية في مجال التكوين, حسب ما جاء في بيان للمديرية.

وأكد السفير الفلسطيني, خلال هذا اللقاء, أن الشرطة الجزائرية “أصبحت مثالا  يقتدى بهي خاصة في مجال التكوين والتدريب منوها بالدعم المتواصل الذي تقدمه  للشرطة الفلسطينية من خلال استضافتها لعديد الدفعات وفي مختلف التخصصات  الشرطية بغرض التكوين والتدريب على مستوى مدارس الشرطة الجزائرية”.

كما تطرق الطرفان إلى سبل “تعزيز التعاون بين شرطة البلدين” مع التأكيد على  “أهمية تبادل الخبرات وتوطيد العلاقات في مجال التكوين الشرطي العلمي والتقني  من أجل تعزيز أداء أفراد الشرطة في مجابهة الجريمة بكل أشكالها في إطار حماية  الأفراد والممتلكات”, يضيف بيان المدرية العامة للأمن الوطني.

 كما أشاد وفد من الشرطة الفلسطينية استفاد من دورة تدريبية في الجزائر باحترافية الشرطة الجزائرية في مجال التسيير الإداري والدعم اللوجستيكي.

و أوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني في ختام دورة تدريبية حول إدارة الدعم اللوجستيكي موجهة لضباط سامون من الشرطة الفلسطينية نهاية الاسبوع المنصرم أن “وفد الشرطة الفلسطينية  ثمن المجال المعرفي والاحترافي للشرطة الجزائرية في مجال التسيير الإداري والدعم” .

و أشار المصدر ان هذه الدورة التدريبية التي دامت أسبوعين أشرف على اختتامها مدير الإدارة العامة بالمديرية العامة للأمن الوطني بحضور إطارات من الأمن الوطني وكذا المكونين تضمنت محاور نظرية وتطبيقية متعلقة بإدارة الدعم على غرار تسيير العتاد والتجهيزات الجماعية والإمدادات.

كما استفاد وفد الشرطة الفلسطينية المشارك في الدورة التدريبية من زيارات ميدانية لمختلف مصالح الأمن الوطني للاطلاع على التقنيات الإدارية واللوجستيكية الحديثة والمتطورة في إدارة الدعم والتسيير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: