إسحاق بلفوضيل يصدم فريقه هوفنهايم

خطف النجم الجزائري، إسحاق بلفوضيل الأضواء في الدوري الألماني هذا الموسم مع ناديه هوفنهايم، حيث لم يكن أشد المتفائلين يتكهن بعودته القوية بعد أن مرّ بسنوات شهد فيها مستواه انحدارا رهيبا.

وبعد عودته للتألق والإبهار في الملاعب الأوروبية، أصبح بلفوضيل مطلوبًا بقوة عند وسائل الإعلام، وهذه المرة بمقابلة صحافية مع مجلة “تي. آس. جي سبيلفيلد” الألمانية، حيث تحدث عن العديد من الجوانب التي تخص مشواره، أهمها الحديث عن مستقبله وعن إمكانية الانتقال إلى ناد آخر الصيف المقبل، بعد موسم واحد فقط من التحاقه بنادي هوفنهايم.

وترك اللاعب السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، الباب مفتوحًا أمام الانتقال لنادٍ آخر في المستقبل حيث قال: “لا أخفي أنني أشعر بحالة جيدة هنا في هوفنهايم، لكن من الطبيعي أنني سأدرس أي عرض سيأتيني من فريق آخر، وقد أغادر”.

وأضاف بلفوضيل: “هذا هو الاحتراف في كرة القدم الحديثة، لا يمكن أن تغلق الباب أمام أي ناد يطلبك، ولا يمكن أن تبقى كلاعب الكرة القديم مدينًا أو مخلصًا لأي فريق”.

وكان محمد الفايش، وكيل أعمال بلفوضيل، قد أكد في وقت سابق تلقي اللاعب لعروض مغرية من الدوري الإنكليزي الممتاز، وكذلك نادي شالكه الألماني، وكان قريباً من المغادرة إلى أحدها الشتاء الماضي، لولا تمسك المدرب يوليان ناغيلسمان بخدماته.

ومن المحتمل أن تفتح المغادرة الرسمية للمدرب صوب نادي لايبزيغ الألماني بداية من الموسم المقبل، باب المغادرة لبلفوضيل، الذي يحظى كثيرًا بثقة هذا المدرب الشاب.

يذكر أن بلفوضيل وصل هذا الموسم في “البوندسليغا” إلى هدفه رقم 15، وهو رقم جعله من أبرز هدافي الدوري، ومتأخرًا بـ6 أهداف عن صدارة الهدافين التي يحتلها نجم بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي صاحب الـ21 هدفًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: