أمن الطارف يتمكن من الإطاحة بــ 04 مجرمين خطيرين

تتمكت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية الطارف من الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في بيع و ترويج المخدرات .
العصابة متكونة من 04 مجرمين خطيرين ، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني و الثالث ،ينحدرون من ولايات عنابة ،الطارف و تلمسان .

حيث ضبطت بحوزتهم على 1 كلغ و 484.7 غرام من المخدرات (كيف معالج) مع حجز مركبة سياحية كان يستغلها أفراد العصابة في التنقل و نقل المخدرات .

و تعود وقائع القضية إلى تلقي مصالح الشرطة القضائية معلومات مؤكدة تفيد بوجود عصابة إجرامية مختصة في ترويج و بيع المخدرات تنشط على مستوى كل من ولايتي عنابة و الطارف و يتم تموينها بمادة المخدرات من إحدى ولايات الغرب الجزائري .

لتقوم على إثرها عناصر فرقة مكافحة المخدرات باستغلال الأمثل للمعلومات ،و بفضل تقنيات التحري الخاصة توصل عناصر الفرقة إلى تحديد هوية اثنان من أفراد العصابة اللذان كانا بصدد نقل كمية من المخدرات على متن مركبة سياحية لغرض عقد صفقة بيع على مستوى احد مدن ولاية الطارف .

و من خلال عملية ترصد و تتبع لتحركات المعنيان تم نصب نقطة مراقبة فجائية عند مدخل قرية سيدي قاسي بالطارف ،أين تم توقيفهما بعد محاولتهما الفرار ،و بعد تفتيش المركبة عثر بداخلها على كيس بلاستيكي مخباء بإحكام عثر بداخله على كمية معتبرة من المخدرات تمثلت في 16 صفيحة و قطع معدة للبيع حيث قدر وزنها الإجمالي بـ 1 كلغ و 484.7 غ .

ليحولا على إثرها إلى مقر الامن و استمرار في التحقيق معهما تم تحديد هوية باقي أفراد العصابة المتورطين في مختلف عمليات النقل التوصيل البيع و الترويج و المقدر عددهم بـمجرمين آخرين (02) و اللذان تم توقيفهما أيضا .

أنجزت ملفات قضائية ضدهم جميعا و قدموا بموجبها أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة الطارف عن قضية تكوين مجموعة أشرار لغرض الحيازة و النقل مواد مخدرة كيف معالج لغرض البيع بطريقة غير مشروعة أين صدر في حق اثنين أمر إيداع الحبس فيما وضع البقية تحت نظام الرقابة القضائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: