مصالح الحماية المدنية أنقذت مجمعا سكنيا
ألسنة النيران تلتهم 800 رزمة من التبن في سكيكدة

أتلفت ألسنة اللهب 800 رزمة تبن إثر اندلاع حريق بالمكان المسمى القبر الأبيض ببلدية عين بوزيان (جنوب  سكيكدة) حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.

و قد تمكنت الحماية المدنية مقابل ذلك من إنقاذ مجمع سكني و800 رزمة تبن  أخرى مع تحويل ستيني للمستشفى بعد تعرضه لصدمة كما أضاف ذات المصدر.
وقد استغرقت العملية حوالي ساعتين ونصف مع تسخير 3 فرق من أجل إخماد الحريق  بـ 10 أعوان من مختلف الرتب، وكذا شاحنتين وسيارة إسعاف وبمنطقة بئر فرينة ببلدية عزابة (شرق عاصمة الولاية) أتلف حريق آخر اندلع ليلة الأحد إلى الاثنين الماضيين مضخة وعتاد تركيبها بالكامل على مستوى مسخنة عيادة  متعددة الخدمات لم تدخل حيز الخدمة بعد حسب ما أضاف ذات المصدر. من جهتها فتحت المصالح المعنية تحقيقا لمعرفة ملابسات هذين الحريقين.
على صعيد آخر، هلك شخص مسن (71 سنة) بعدما صدمته  سيارة على الطريق  السيار شرق – غرب بمنطقة بوغلبون ببلدية عين بوزيان بولاية سكيكدة حسب ما علم  من مصالح الحماية المدنية. وأفاد ذات المصدر أن سائق السيارة قد لاذ بالفرار تاركا الضحية على قارعة  الطريق قبل تدخل مصالح الحماية لتحوله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحروش في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الدرك الوطني تحقيقا في أسباب الحادث.

معاد. ح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: