إثر سقوط الطائرة العسكرية التدريبية ،رئيس الجمهورية"
أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين ضحيتي الحادث

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قدم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس، تعازيه لأسرتي الطيارين ضحيتي حادث سقوط طائرة عسكرية، ليلة أول أمس الاثنين، بأم البواقي.

و كتب الرئيس تبون في تغريدة له على موقع تويتر: “أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين، ضحيتي الحادث المأساوي لسقوط الطائرة العسكرية التدريبية بأم البواقي، كما أعزي كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي”.

و تابع رئيس الجمهورية “رحم الله الشهيدين و أسكنهما فسيح جنانه و ألهم ذويهما الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

و كانت وزارة الدفاع قد أوضحت في بيان لها أنه “أثناء القيام بطلعة ليلية الاثنين المنصرم 27 يناير 2020، و في حدود الساعة العاشرة ليلا (22:00)، سقطت طائرة عسكرية من نوع سو 30 في مكان خال من السكان بضواحي مشتة شيموط على بعد 16 كلم من بلدية عين الزيتون بولاية أم البواقي ، مما أسفر عن استشهاد قائد الطائرة و مساعده”.

من جهة أخرى أعرب الوزير الأول، عبد العزيز جراد، عن خالص تعازيه إلى عائلتي ضحيتي حادث سقوط الطائرة العسكرية الذي وقع ليلة أول أمس الاثنين بولاية أم البواقي، حسب ما أفاد به أمس الثلاثاء بيان لمصالح الوزير الأول.

وجاء في البيان: “على إثر حادث سقوط الطائرة العسكرية الذي وقع ليلة أمس الاثنين، بولاية أم البواقي والذي أسفر عن وفاة قائد الطائرة ومساعده، يتقدم الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد إلى عائلتي الضحيتين و إلى اللواء سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، بأخلص التعازي. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: